القائمة الرئيسية

الصفحات

من نحن







متابعينا الكرام ، نشكركم على اهتمامكم بموقعنا راديو بلس.


موقعنا بمثابة بوابة إخبارية وثقافية متميزة عن غيرها من المواقع، أهم ما يجعل صحيفة راديو بلس الإلكترونية أكثر تميزاً هو الموضوعية والحيادية ونقل الخبر ملازم للحقيقة، مع حرصنا على الجودة والإتقان في نشر المحتوى.

موقع مواكب لأخبار تونس السياسية و الأحداث العاجلة بالجمهورية التونسية : أخبار تونس لحظة بلحظة فيديوهات و صور لنبض الشارع التونسي إضافة الى مستجدات العالم و جديد فيس بوك تونس ، مواكبة يومية لأحداث الشارع السياسي ، الثقافة و الإعلام و الإقتصاد والفن والرياضة 


ينطلق موقع "راديو بلس" من تونس ليطلق صداه إلى الوطن العربي والعالم، بتغطية إخبارية ونقل لأبرز المواضيع السياسية و الثقافية و الرياضية .

هدفنا هو نشر الحقيقة والوصول إلى قلوب الناس بارقى وأجود مادة إعلامية تتميز بالإحترافية والأمانة في نقل الوقائع.

تم إنشاء الموقع سنة 2020 من طرف نخبة من الشباب الإعلامي الطموحين إلى توفير أفضل منصة رقمية مفيدة و ممتعة للمواطن التونسي والعربي على حد سواء، أما الإنطلاقة الفعلية للموقع تمت مع بداية سنة 2021.


نحاول جعل الموقع يوفر أقصى ما يمكن من المعلومات الحقيقية والموثقة، من خلال عدة أقسام مفرقة ومصنفة بعناية لتسهيل تنقل الزائر بين طيات الصفحات، كما يمكن اختيار القسم بسهولة من القائمة العلوية للموقع، وقراءة أحدث المقالات والأحداث الجارية في الوقت الفعلي.


أقسام موقع "راديو بلس"

عاجل :

يضم هذا القسم كل ما تريده من آخر الأخبار وأحدثها، التي يتم نشرها من طرف كُتّابِنا في كل لحظة.

أخبار وطنية :

كن على اطلاع على مجريات الأحداث داخل دولة تونس، أخبار متنوعة في كل الميادين (اقتصادية-اجتماعية-سياسية-دبلوماسية-تعليمية..إلخ)

أخبار عالمية :

تعرف على أخبار عاجلة من مختلف الدول حول العالم من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.


فنون و مشاهير :

هذا القسم غني بالمعلومات الثقافية للعقول الراقية، ومن يهتم بالإعلام والفن (أغرب الأحداث - شخصيات و أعلام-فنانين و مشاهير - ملتقيات ثقافية - عروض سينمائية..إلخ)

مقتطفات 


المحتويات المرئية من أكثر الوسائل المحبوبة لديك ؟ لهذا سينال هذا القسم في موقع راديو بلس إعجابك، لتتمتع بمقاطع فيديو حول آخر الأخبار والأحداث الجارية ومحتويات تثقيفية.



تعليقات