القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو : كواليس المسلسل التونسي الجديد "براءة " للمخرج سامي الفهري ..التفاصيل


انطلقت الاستعدادات للموسم الدرامي الرمضاني بشكل مبكر في تونس هذا العام. إذ بدأ المخرج والمنتج سامي الفهري، تصوير مسلسله منذ أسابيع في المحطة السياحية القنطاوي.
العمل يحمل عنوان “براءة”، وهو من بطولة عزة السليماني، ياسين بن قمرة، فتحي الهداوي، ريم الرياحي، أحلام الفقيه، عزيز الجبالي، فاطمة برتقيس، نجلاء بن عبد الله، محمد علي بن جمعة ومجموعة من نجوم التمثيل الذين سبق وشاركوا في أعمال أخرى للفهري.
إضافة إلى ذلك فقد اختار الفهري وجوها جديدة لبطولة المسلسل هذه السنة من بينهم الطفل عزيز بوبلي.
ونشر سامي الفهري والممثلة عزة سليمان مجموعة من الصور والفيديوهات من كواليس تصوير المسلسل.
وقد أعلن الفهري عن قراره ب"الإنفصال" عن المخرجة سوسن الجمني التي ستغادر تصوير مسلسل "براءة" كمساعدة له لتتفرغ لإخراج مسلسل "الفوندو 2".
وقال إن عرض المسلسلين سيكون في شهر رمضان المقبل حيث سيتم عرض "الفوندو" بعد آذان المغرب
مباشرة يليه مباشرة عرض مسلسل "براءة"

مسلسل سامي الفهري الجديد هو هدية دسمة وجديدة من نوعها من المخرج المثير دائما للجدل سامي الفهري الى المشاهدين بعد خروجه من السجن مؤخرا ، حيث مباشرة إثره مغادرته “سويسرا” كما يحبذ أن يقولها سارع بإعلان مفاجاة للجمهور وهي إنتهائه من كتابة مسلسل براءة تحت أسوار السجن.

وقد إختار الفهري بعد كاستينغ مصغر الممثلة الصاعدة بقوة والمتألقة مؤخرا في مسلسل أولاد مفيدة 5 “عزة سليمان” لتتولى بطولة المسلسل بدور “ براءة ” وهي فتاة يعبر إسمها عنها ستتعرض الى عديد المشاكل والعراقيل بسبب براءتها وجمالها ضد مجتمع لا يرحم.

في ذات السياق ، أكد سامي الفهري أن مسلسل براءة سيتكون من ثلاثون حلقة ستعرض في شهر رمضان 2022 على قناة الحوار التونسي ، وهي سابقة لم تكرر كثيرا في مسلسلات سامي الفهري الأخيرة ، حيث عوّد الفهري متابعيه بحلقات قليلة وأجزاء طويلة.


الفيديو :