القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو / منى البوعزيزي : الأبحاث في قضية الكوكايين ستشمل عددا من السياسيين والإعلاميين


في متابعة لقضية الكوكايين التي تورط فيها فنان شعبي وفنانة شابة و إبن لاعب دولي سابق و 4 اشخاص اخرين , أكدت الصحفية منى البوعزيزي بأن الأبحاث ستتوسع و ستشمل أيضا عددا من السياسيين والإعلاميين .
واقرت البوعزيزي وفق تصريحها لبرنامج ’’ستديو شمس بأن مُهرب كبير كان يتواصل بصفة يومية مع مدير الحرس الديواني والأخير يمده بالخرائط الموجودة .
واشارت منى البوعزيزي الى أنه تمت احالة مدير الحرس الديواني على التقاعد الوجوبي وهو الأن قيد التحقيق .
كما صرحت منى البوعزيزي بان شركة مشبوهة في تهريب العملة الصعبة ومتورطة في تهريب 7 مليارات خارج تونس, قدمت صكًا بقيمة 200 ألف دينار لوزار سابق في حكومتين وهو الأن رهن الايقاف .
وكانت الإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات للحرس الوطني بببن عروس قد تمكنت يوم 20 ديسمبر 2021 من تفكيك عصابة مختصة في ترويج مخدر "الكوكايين" .
من جهتها أصدرت المحكمة الابتدائية بأريانة 6 بطاقات إيداع بالسجن , وتم توجيه تهم لهم تتعلق بمسك مادة مخدرة مدرجة بالجدول" ب" واستهالكها وحيازتها وملكيتها والنقل والتوزيع بنية الإتجار بمادة مخدرة وتكوين عصابات داخل أو خارج البلاد ,والانخراط والمشاركة فيها وتخصيص واستعمال وتهيئة مكان في تعاطي وترويج المواد المخدرة وخزنها واخفائها بصفة غير قانونية والتردد على مكان مهيئ لتعاطي المخدرات مع العلم بذلك.

الفيديو :