القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو / كوثر بالحاج ويسرى المناعي يكشفان أسرار لأول مرة حول كواليس "شوفلي حل"

 


تحدّثت الممثّلتان كوثر بالحاج و يسرى المنّاعي في برنامج "خميس عليك على قناة تونسنا عن رأيهما حَول إعادة بث حلقات شوفلي حل على القناة الوطنية والذي عرف نجاحا واسعا بعد تحطيمه الأرقام القياسية في نسب المشاهدة ، وقالت كوثر بالحاج أنّه يكفي إعادة الحلقات لأنّ ذلك قد يؤثر عن مسيرتها المهنية سلبا، وعبّرت عن استيائها الكبير من الموضوع، ليس من بث الحلقات من جديد و إنما من الربح الذي تحقّقه القناة معتبرة اياه استغلالا لوجهها الفني.
و من جهتها قالت يسرى المنّاعي أن شوفلي حل كان بمثابة "نعمة" لأنّه فتح لها أبوابا في مجال العمل، مضيفة أنّها تلقّت الكثير من العروض بفضل هذا العمل.
كما كشفتا عن أسرار لأول مرة عن السلسلة من بينها الأجر الذي تقاضته كل منهما في كل يوم تصوير حيث قالت كوثر بلحاج أنها تقاضت 30 ألف دينار على كل شهر تصوير في الجزء الأخير للمسلسل سنة 2009.
وقالت يسرى المناعي أنها كانت تتقاضى 150 دينار على كل يوم تصوير وأنها كانت سعيدة بذلك المبلغ في ذلك الوقت مضيفة :"أصعب حاجة عشتها هي اني وقتها بكالوريا بالحق وقاعدة نحضر للامتحانات في الكواليس، وكي مثلت الي أنا نجحت وقتها نستى في النتيجة في الحقيقة وكانت لحظات صعيبة برشا.. وحاجة أخرى "سنية بنت الفلاح" و "عائشة" الي مثلت صاحبتي، هذوكم صحباتي في الحقيقة ويقراو معايا وأنا الي جبتهم يمثلو، والسهرية الي صارت في دار جنات هذوكم الكل ولاد حومتي ويقراو معايا جبتهم..".

الفيديو :



        

تعليقات