القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو / ذكرى الشابي :"نحّيت الأوشام خاطر حرام.. وباش نعيش في الجنوب لهذا السبب"


حلت الانستغراموز التونسية ذكرى الشابي ضيفة في برنامج Ostar على راديو ديوان افم للاعلامية أميمة العياري.
و تحدثت ذكرى الشابي عن التغييرات التي عرفتها شخصيتها منذ فترة و عن عدة قرارات قامت بإتخاذها تخص جوانب من حياتها الشخصية و ذلك انسجاما مع الحياة الجديدة التي قررت عيشها بعيدا عن الأضواء والشهرة.
و صرحت الشابي بأن منذ أن رزقت بمولودها و اكتسابها لغريزة الامومة اصبحت حياتها في تغير و عرفت شخصيتها عدة تحولات حيث اعتبرت تجربة الأمومة هي المنعرج الحقيقي الذي غير جوانب حياتها بصفة كلية.
و قالت الشابي :"سعيدة بقراري بش معادش نخدم DJ لأنه ربي سبحانو منعني من هذا العالم واليوم انا كأم نرقد الثمنية نقوم الستة و حياة الليل صعبة"
و أضافت بخصوص إزالتها للأوشام في جسدها :" قاعدة نحي بالشوية في الوشام وندمت إني عملتوا وأنا صغيرة و جسدنا أمانة، والأمانة كي ترجع لازم ترجع سالمة..".
إزالة الوشم مكلفة وأنا عندي 34 سنة واليوم فكري تبدل ونحب نحيهم الكل و على ذاكة حتى في الصيف منلبسش نص يد بش ميظهروش...نصيحتي للشباب متعملوهش تنجموا تندموا مبعد".
و أما عن حسابها في موقع انستغرام فقد أكدت ذكرى الشابي أنه للمرة الثانية يتم غلق حسابها بسبب بعض الأشخاص و الأطراف المجهولة و التي اعتبرتها أشخاص منزعجين من شخصية "ذكرى الجديدة" و يسعون بكل جهدهم من أجل استفزازها و عرقلة مسار حياتها الجديدة.
كما تطرقت الشابي إلى علاقتها الوطيدة بإنها "فهد" وحبها الشديد له و هو الذي اعتبرته "كل حياتها" و قالت بأنها قررت التنقل إلى إحدى مدن الجنوب التونسي أين ستستقر هناك مع ابنها و عيش حياة جديدة بعيدة عن الأضواء و الشهرة.
الفيديو :